رابطة موازية لرابطة محترفي التنس

2020 / 08/ 30

يسعى اللاعب الصربي المصنف الأول عالميا نوفاك دجوكوفيتش و الحاصل على بطولة سينسيناتي هذا الأسبوع لتشكيل رابطة موازية و ليست بديلة عن رابطة محترفي التنس العالمية, الهدف منها وجود كيان مستقل إدارياً للاعبين يكون مسؤولاً بصورة مباشرة عن شؤون اللاعبين و تلبية احتياجات ومطالبهم.

و لهذا قدم دجوكوفيتش استقالته من منصبه كرئيس لمجلس اللاعبين التابع لرابطة محترفي التنس و كذلك فعل اللاعب الكندي فاسيك بوسبيسيل، العضو في مجلس اللاعبين الذي استقال من عضوية المجلس أيضاً للسبب ذاته.

و كان بوسبيسيل قد غرد على تويتر: "بعد عامين في عضوية مجلس اللاعبين التابع لرابطة محترفي التنس قدمت أستقالتي من منصبي كممثل للاعبين الذين يحتلون المراكز ما بين 51 و100 في التصنيف الدولي.

ثم أردف:

من خلال تواجدي بلجنة اللاعبين و بسبب تبعيتها للرابطة فأنه من الصعب التأثير بصورة فعالة على القرارات المتعلقة بجداول البطولات التي تنظمها رابطة المحترفين.

الرابطة الجديدة سوف يطلق عليها اسم جميعة لاعبي التنس المحترفين,

Professional Tennis Players Association (PTPA).

و قد وزعت على اللاعبين المتواجدين في بطولة أمريكا وثيقة تتضمن تفاصيل, أهداف الرابطة الجديدة من أجل التوقيع عليها في حال موافقة اللاعب على مضمونها.

إن تقصير رابطة محترفي التنس في الاشهر الأخيرة أدى باللاعبين للبحث عن بديل مؤثر على قرارات الرابطة فهل سوف يكون هذا في صالح لعبة التنس.

logo.png
  • LOGO 011
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey YouTube Icon
  • Grey Instagram Icon

This website created by: Creative Design Technology

Tel     : +97154 404 9293