google.com, pub-5836493931480108, DIRECT, f08c47fec0942fa0
 

بطولة الفجيرة للسيدات نجاح بالتنظيم و مستوى فني مرتفع

2021.01.23

بطلة الفجيرة.jpg

أختتمت اليوم بطولة الفجيرة الدولية للسيدات و التي أقيمت بنسختها الأولى هذا العام، و قد شهدت البطولة مشاركة ٦٤  لاعبة قدمن مستوى عال طيلة فترة البطولة التي استمرت فعالياتها طوال الأسبوع الماضي، تمكنت في ختامها  اللاعبة الدانماركية كلارا تاوسون المصنفة الثانية بالبطولة من نيل لقب الفردي بعد فوزها في النهائي على اللاعبة السويسرية  فيكتوريا غولوبيتش المصنفة الأولى بالبطولة بعد مباراة قوية أحتاجت خلالها الدانماركية لمجموعة ثالثة للفوز باللقاء و لتنهي المباراة بمجموعتين لواحدة كانت تفاصيلها ٦-٠ / ٤-٦ / ٦-٣ ، فيما توجت اللاعبتان السويسرية فيكتوريا غولوبيتش والتركية  شالا بيوكيكشاي بلقب الزوجي ، بعد تغلبهما على اللاعبتين  انشو ليانج و  زياودي يو بنتجية ٢-١ .    
و قد شهد حفل الختام حضور رسمي و إعلامي كبيرة تمثلت بحضور                   الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الثقافة والإعلام في الفجيرة ورئيس نادي الفجيرة للتنس، و الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي رئيس اتحاد الامارات لبناء الاجسام  و  سعادة أحمد عبد الملك أهلي نائب رئيس إتحاد الإمارات للتنس .
و قد عبر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سعادة عبد الغفور بهرزيان ورئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس، عن سعادته بنجاح تنظيم البطولة بالرغم من الظروف الاستثنائية في ظل جائحة كورونا.
كما أشاد مدير البطولة السيد خالد آل علي، بالنجاح التنظيمي الكبير الذي شهد به جميع المشاركين بالبطولة، وأكد على أن اللجنة المنظمة للبطولة حرصت على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا بحسب البروتوكول الصحي المعمول به دولياً.
من جانبه أكد مدير عام نادي الفجيرة للتنس السيد صلاح الحمد على جاهزية النادي لإستضافة بطولات عالمية وأن الفجيرة أصبحت على خارطة الرياضة العالمية وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.
تنس الفجيرة النشط لابد و أنه يخطو في كل يوم خطوة جديدة نحو التقدم و نتمنى لكل القائمين على اللعبة كل التوفيق. 

بطولة الفجيرة للتنس تصل محطتها الأخيرة

2021.01.22

بطولة الفجيرة 02.jpg

تختتم بطولة الفجيرة الدولية للسيدات يوم غد السبت بعد منافسات امتدت لمدة إسبوع وصلت في ختامه للمباراة النهائية كل من السويسرية فيكتوريا غولوبتش المصنفة الأولى بالبطولة التي تغلبت على اللاعبة الأوكرانية دارينا سنيغور بمجموعتين للاشئ بواقع 7-5 / 6-1 و اللاعبة الدانماركية كلارا تاوسون المصنفة الثانية بالبطولة بعد فوزرها على  اليابانية كورومي نارا المصنفة الخامسة بالبطولة بإنسحاب الأخيرة من المباراة. 
و يذكر أن البطولة تنظم تحت إشراف إتحاد تنس الإمارات بالتعاون مع تنس الفجيرة و تجري تحت إشراف الإتحاد الدولي للتنس و هي المرة الأولى التي تنظم فيها هذه البطولة في إماراة الفجيرة. شارك بالبطولة 64 لاعبة من اللاعبات ذوات التصنيف العالي مقارنة بفئة البطولة حيث استفادت البطولة من تواجد اللاعبات في دولة الإمارات بسبب مشاركتهن في بطولات التنس التي أقيمت في دبي وأبوظبي من خلال بطولات أبوظبي, و الحبتوربالإضافة لتصفيات بطولة استراليا المفتوحة و التي جرت في دبي, حيث كانت المرة  الأولى التي تجري فيها خارج استراليا كل هذه المشاركات رفع مستوى البطولة.
إما في منافسات الزوجي فسوف تلعب أيضا السويسرية   فيكتوريا غولوبتش مع شريكتها التركية كاغلا بويوكاكي  مع الزوجي المكون من اللاعبة إن شو ليانغ من تايبيه و الصينية تشودي يو.
هذا و لسوف يتم نقل المباراة النهائية عبر قناة دبي الرياضية و ذلك الساعة 11.00 صباحا بتوقيت الإمارات, الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة, 9.00 بتوقيت القاهرة و بلاد الشام, 8.00 بتوقيت المغرب العربي.